الإعلانات

نظامك الغذائى يتحكم فى نسبة إصابتك بالأزمات القلبية

wait... مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 5 أبريل 2017 - 1:11 مساءً
نظامك الغذائى يتحكم فى نسبة إصابتك بالأزمات القلبية
Advert test

يجب أن تعلم أن ما تتناوله يؤثر فى مدى إصابتك بالأزمات القلبية من عدمها، لذلك تناول طعامك جيدا وبخطوات مدروسة، ومن ذلك بعض الأمور البسيطة التى نقدمها لك وفقا لما ذكره موقع “webmd” الطبى.

تناول أطعمة متنوعة فعليك بالفواكه والخضراوات والحبوب الكاملة والأسماك، وابتعد عن الأطعمة المصنعة والتى يتم إعدادها بنسب ملح عالية أو سكريات إضافية، لأنهم سيسرعون خطواتك للنوبات القلبية ولا تبعدها.

لا تتناول الكثير من الكحول الذى يرفع ضغط الدم ويتسبب فى الأزمات القلبية والسكتات، ويجب عليك أن تتناول القليل من الشوكولاتة، ويفضل أن تلجأ للشوكولاتة السوداء التى يوجد فيها على الأقل 70% كاكو، لأنه يوجد بها الكثير من العناصر الغذائية، ولا تتناول إلا نسب قليلة حتى لا تزيد فى الوزن ويصبح عمل القلب أصعب.

وأخيرا إذا واجهتك أى أعراض تنم عن الإصابة بأزمة قلبية لا تتركها وشأنها على أنها ستزول قريبا وأنها مجرد أشياء عارضة تشعر بها، وتشمل ضيق التنفس وتغيرات ضربات القلب والتعب الشديد، وكذلك انتبه لآلام الفك والظهر، والشعور بالغثيان والقىء والتعرق والأعراض التى تكون كالأنفلونزا.

الإعلانات
Advert test
رابط مختصر
2017-04-05 2017-04-05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة