الإعلانات

أطعمة يجب على الرجال تناولها بعد الزواج

wait... مشاهدةآخر تحديث : الخميس 6 أبريل 2017 - 3:11 مساءً
أطعمة يجب على الرجال تناولها بعد الزواج
Advert test

بعد الزواج قد يحتاج الرجال إلى اختيار الأطعمة بعناية للقدرة على التحمل وزيادة الخصوبة والقدرة الجنسية، لذا يجب على الرجال المتزوجين تناول بعض الأطعمة المهمة لصحتهم، ووفقا لتقرير نشره الموقع الهندى “بولد سكاى” فإن الثوم يحتوى على مادة الأليسين وهو يعزز تدفق الدم إلى الأجهزة التناسلية.

كما جاء فى التقرير أن الشوكولاتة من الأطعمة المهمة للرجال بعد الزواج فإنها تحتوى على مركب يساعد الجسم على إطلاق الدوبامين تعزز الإثارة وتجعلك تشعر بحالة جيدة ومزاج أفضل، أما بالنسبة للموز فهو غنى بفيتامين ب6 والبوتاسيوم والكالسيوم ومواد مغذية تساعد الجسم على إنتاج هرمونات تعزز الرغبة الجنسية، وبالنسبة للحوم الحمراء فهى تحتوى على لـ-كارنيتين الذى يعزز مستويات هرمون التستوستيرون.

وحسب التقرير فإن السبانخ تحتوى على حمض الفوليك الذى يعزز الرغبة الجنسية والخصوبة لدى الرجال، لأنه يحتوى على الماغنيسيوم لتوسيع الأوعية الدموية، كما أظهرت أحد الدراسات أن نكهة الفانيليا جيدة للرجال لتعزيز الحالة المزاجية والجنسية، وتناول المحار الذى يحتوى على الزنك الذى يعزز مستويات هرمونات الحب.

الإعلانات
Advert test
رابط مختصر
2017-04-06 2017-04-06
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة