الإعلانات

التربيع والقرفصة أخطاء ضارة شائعة يقع فيها المصريون

wait... مشاهدةآخر تحديث : الخميس 6 أبريل 2017 - 1:10 مساءً
التربيع والقرفصة أخطاء ضارة شائعة يقع فيها المصريون
Advert test
عقد أمس بالقاهرة مؤتمر “إيلار” الجمعية المصرية لأمراض الروماتيزم المنعقد فى الفترة من 5 إلى 7 ابريل الجارى.
وقالت الدكتورة نجلاء على جاد الله أستاذ الروماتيزم والتأهيل بطب عين شمس، مقرر عام المؤتمر، إن المؤتمر ناقش أحدث التطورات فى مجال تشخيص وعلاج الأمراض الروماتيزمية المختلفة، كما ناقش أحدث التقنيات والأبحاث فى مجال التأهيل الطبى وعلاج الإعاقة، موضحة أن المؤتمر استعرض أحدث علاج الذئبة الحمراء، والروماتويد المفصلى كما تمت مناقشة العلاج البيولوجى فى علاج الأمراض الروماتيزمية، ومدى خطورة استخدام العلاج البيولوجى إذا تم استخدامه بدون متخصصين، حيث إن له مضاعفات شديدة، ويجب متابعة الحالة أثناء العلاج لمنع حدوث أى مضاعفات.
وأضافت أنه يتم حاليًا استخدام العلاج البيولوجى فى علاج الذئبة الحمراء، والصدفية عندما تؤثر على المفاصل مضيفة أنه فى مجال التأهيل تم استضافة الخبير اليابانى “جندا” وهو متخصص فى الأجهزة التعويضية، والذى استعرض أحدث ما وصلت إلية التكنولوجيا فى اليابان فى الأجهزة التعويضية، والتى تمكن المريض من الحركة شبه الطبيعية .
وأشارت إلى أن خشونة الغضاريف تمثل فى مصر نسبة كبيرة، ولا توجد إحصائية دقيقة فى مصر، موضحة أنها تزيد مع السمنة، ومع التقدم فى السن ومع الاستعمال الخاطئ أثناء الحركة، حيث إن “التربيع و”القرفصة” من الأخطاء الشائعة التى اعتاد عليها المصريون وتؤدى إلى التحميل الخاطئ على مفصلى الركبة .
الإعلانات
Advert test
رابط مختصر
2017-04-06 2017-04-06
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة