الإعلانات

تأثير التوتر على الحمل والخصوبة وطرق للتحكم فيه

wait... مشاهدةآخر تحديث : الخميس 6 أبريل 2017 - 12:57 مساءً
تأثير التوتر على الحمل والخصوبة وطرق للتحكم فيه
Advert test
إذا كنت تريدين الحمل، فيجب أن تؤهلى نفسك له، فإن التوتر يؤثر على خصوبتك، لذلك يجب أن تقللى من مستوياته من أجل الحصول على طفل، وإذا كنت تتبعى وسيلة لتحديد الحمل، فعليك أن تنتظرى قبل قرار الحمل 6 أسابيع تحصلين فيها على راحة بال وتتلقى كورس نفسى لتخفيف التوتر من أجل حمل أفضل.
ويساعدك على تخفيف التوتر، بحسب ما ذكره موقع “todaysparent” الإلكترونى، أن تمارس التأمل لتصفى ذهنك، وتكون مدته من 10 إلى 45 دقيقة كل يوم، وذلك للحصول على تمارين نفس جيدة واكتساب هذه المهارة لأنها ستساعدك فى الكثير من المواقف المقبلة.
وتختلف طرق تقليل التوتر من شخص لآخر، فهناك من يميل أكثر لممارسة رياضة المشى وغيره يريد أن يركب العجل وكل ذلك يختلف حسب نوع الشخص ومدى التوتر الذى يتعرض له خلال يومه العادى وفى حياته بصفة عامة، كما أن تواصلك مع الأصدقاء أكثر أمر جيد وصحى.
وتتمثل علاقة التوتر بالخصوبة فى علاقة العقل بالجسم ومدى تأثير كل منهما على الآخر، وكذلك على الهرمونات التى تنظم هذا العمل، لذلك يجب أن تمنحى نفسك الحالة النفسية الجيدة من قبل أن تتخذى القرار لكى تحصلى على حمل جيد ومولد صحى أيضًا.
الإعلانات
Advert test
رابط مختصر
2017-04-06 2017-04-06
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة