الإعلانات

وزير الصحة: توفير أكياس الدم بـ90 جنيها فى بنوك الدم الإقليمية

wait... مشاهدةآخر تحديث : الخميس 6 أبريل 2017 - 1:20 مساءً
وزير الصحة: توفير أكياس الدم بـ90 جنيها فى بنوك الدم الإقليمية
Advert test

أكد الدكتور أحمد عماد الدين راضى، وزير الصحة والسكان، أن الوزارة، من خلال بنوك الدم الإقليمية التى يتجاوز عددها 24 مركزا، توفر أكياس الدم للمرضى بسعر 90 جنيهاً.

وأضاف وزير الصحة، فى تصريحات صحفية، أنه وافق على رفع أسعار أكياس الدم للمستشفيات الخاصة من 90 إلى 450 جنيهاً للكيس لأى فصيلة، مؤكداً أن القرار يوفر الدم للمرضى، بالإضافة إلى أنه يضمن وصول الدعم إلى مستحقيه من المستشفيات الحكومية والمريض البسيط.

وأشار وزير الصحة والسكان إلى أن الصرف بالأسعار القديمة يكون للمستشفيات الحكومية والمستشفيات التعليمية والتأمين الصحى والجيش الشرطة والمؤسسة العلاجية وأمانة المراكز الطبية المتخصصة، موضحاً أن صرف الدم بالأسعار القديمة أيضاً لمرضى الأمراض المزمنة، سواء الفشل الكلوى أو مرضى الكبد أو الهيموفيليا، أو أطفال الحضانات، فيما يتم صرف الدم بالأسعار الجديدة للمستشفيات الخاصة.

وأكد الوزير أن الفترة المقبلة ستشهد مزيداً من الإجراءات الرقابية على بنوك الدم الخاصة بالمستشفيات العامة والخاصة، لافتاً إلى أنه سيتم تحديد أسعار تداول أكياس الدم فى القطاع الخاص.

الإعلانات
Advert test
رابط مختصر
2017-04-06 2017-04-06
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة