الإعلانات

انطلاق مبادرة شباب الحلوة لحماية البيئة في السعودية

wait... مشاهدةآخر تحديث : السبت 8 أبريل 2017 - 3:40 مساءً
انطلاق مبادرة شباب الحلوة لحماية البيئة في السعودية
Advert test

نفذت مجموعة من شباب مركز الحلوة التابع لمحافظة حوطة بني تميم جنوب الرياض مبادرة فريدة من نوعها في المحافظة على البيئة والاشجار ونظافة الأودية والشعب. وسورت المجموعة قبل نحو 3 أعوام روضة القاع بعدد من الأحجار وتجاوب فرع الزراعة مع مطالبتهم بوضع سياج من أعمدة حديد حول الروضة للمحافظة على استمرار خضرتها أثناء الموسم وحمايتها من السيارات وغيرها.

وزرعت المجموعة هذا العام عدداً كبيراً من أشجار الطلح وحافظت على أعداد كبيرة من أشجار السرح القديمة بتسويرها بشبوك صغيرة وتمديد المياه إليها بخزانات على مدار العام للمحافظة عليها وضمان تكاثرها مُستقبلاً.

وأظهر الأستاذ زيد بن علي الكليب بأن شعاب وأودية مركز الحلوة أضحت تتميز بنظافة متناهية جعلها أنموذجاً بشهادة عدد من المهتمين والمرتادين مؤكداً أن هناك تواصي بين الجميع بالإلتزام بنظافة المكان بعد نهاية نزهتهم وهو ما يُثبته عدم وجود مخلّفات تحت الأشجار وخلافها في منتزهاتهم وشعبانهم.

وطالب الكليب فرع الزراعة بحوطة بني تميم الاهتمام بمعالجة وضع أصحاب المواشي والإبل والعمل على منعها من اقتحام الروضات للمحافظة على رونقها و جاهزيتها لاستقبال المرتادين والمتنزهين.

الإعلانات
Advert test
كلمات دليلية
رابط مختصر
2017-04-08 2017-04-08
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة