وزير البيئة يلتقى محافظ القليوبية لمناقشة مشاكل مكامير الفحم

wait... مشاهدةآخر تحديث : السبت 8 أبريل 2017 - 5:21 مساءً
وزير البيئة يلتقى محافظ القليوبية لمناقشة مشاكل مكامير الفحم
Advert test

التقى وزير الدولة لشئون البيئة، الدكتور خالد فهمى، مع محافظ القليوبية اللواء محمود عشماوى، لمناقشة المشاكل التى تخص قطاع البيئة بالقليوبية، وهى القمامة ومكامير الفحم ومخلفات الترع والمصارف ومنطقة الزرائب بالخصوص.

وقال المحافظ – فى تصريح صحفية، اليوم السبت ” إنه – خلال الاجتماع – استعرض مع وزير البيئة الإجراءات التى اتخذت لحل هذه المشكلات والإقترحات لحلها فى أسرع وقت ممكن، مشيرا إلى قيام الوزير بزيارة المحافظة، بداية الأسبوع المقبل، لدراسة هذه المشاكل على الطبيعة.

وأضاف أنه تم الاتفاق مع الوزير على توفير بعض المعدات والعربات لنقل القمامة، كما سيتم مراجعة كراسة الشروط لبعض شركات النظافة لعمل مصانع للمخلفات فى مناطق تجميع القمامة.

وأشار إلى أنه سيتم عقد اجتماع بين المسئولين فى الوزارة والمحافظة والصندوق الاجتماعي، لتنمية لتوفيق أوضاع مكامير الفحم، منوها بمشاركة وزارة البيئة فى رفع ناتج تطهير الترع و المصارف، وسيتم عقد اجتماع ثلاثى بين المحافظة والبيئة والرى لحل تلك المشكلة، لتكون القليوبية أول مثال لتطبيق رفع الأثر البيئى للترع والمصارف .

واختتم المحافظ، أن وزير البيئة وعد بوضع حلول لمنطقة الزرائب بالخصوص، بعد الاجتماع مع متعهدى القمامة.

Advert test
رابط مختصر
2017-04-08 2017-04-08
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة