تعرفي على.. أضرار المكياج والكعب العالى

wait... مشاهدةآخر تحديث : الأحد 9 أبريل 2017 - 12:14 مساءً
تعرفي على.. أضرار المكياج والكعب العالى
Advert test
السيدات لهن بعض العادات التى تضر صحتهن كثيرًا ولكنهم يفعلونها باستمرار، ولعل من أبرزها حمل حقيبة ذراع ثقيلة وارتداء الكعب العالى وكذلك النوم دون إزالة المكياج وغيرها من الأمور التى تضر بالصحة كثيرًا ولا تأخذها فى الاعتبار بسبب حالة الكسل أو عدم الاهتمام، ونرصدها وفقًا لما ذكره موقع “qualityhealth” الطبى:

حمل حقيبة ذراع ثقيلة

معظمنا نفعل ذلك، نضع على أكتفتنا شنط ثقيلة جدًا تزيد أحيانًا عن 10% من وزن جسمنا، وكذلك نحملها بشكل غير مناسب، وبالتالى ينتج عنها آلام الذراع والكتف وكذلك الرقبة.

ارتداء الكعب العالى

يؤثر الكعب العالى على الانحناء الطبيعى للعمود الفقرى، وذلك بخلاف تشوهات الأصابع التى تنتج عنه، لذلك الحذاء العادى يكون أفضل خاصة لأن الكعب يسبب الضرر أيضًا لظهرك، ويجب عليك أن لا ترتديه خلال التحرك الزائد أو ممارسة رياضة المشى.

تناول الطعام كالرجال

المرأة عند الزواج تزيد فى الوزن بسبب نمط الحياة الذى تقوم به، فإنها تتناول الطعام مثل زوجها تمامًا، مع اختلاف نسب الحرق بينهم والأنشطة التى يقومون بها، وخاصة أن الرجال يحتاجون فى العادى لكميات طعام أكثر من النساء وبالتالى تعرض المرأة نفسها للإصابة بخطر أمراض القلب والسكر.

النوم بالمكياج

النوم بالمكياج دون إزالته من الوجه، أمر فى غاية الخطورة على بشرتك، لأنه من الممكن أن يتسبب فى الالتهابات والعدوى وعلامات الحساسية ومشكلات الجلد الأخرى.
Advert test
رابط مختصر
2017-04-09 2017-04-09
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة