سيف الدين : 165 مليون جنيه تكلفة مشروع سيارات حماية البيئة

wait... مشاهدةآخر تحديث : الأحد 9 أبريل 2017 - 1:20 مساءً
سيف الدين : 165 مليون جنيه تكلفة مشروع سيارات حماية البيئة
Advert test

قال الفريق عبد العزيز سيف الدين، رئيس الهيئة العربية للتصنيع، إن الهيئة سلمت اليوم الدفعة الاخيرة للسيارات التي تم التعاقد عليها مع وزارة البيئة بتسليم 136 سيارة من ضمن 245 سيارة، خاصة بحماية البيئة، مشيرا إلى أن تكلفة السيارات كانت حوالي 165 مليون جنيه ولكن بعد تحرير سعر الصرف تقرب المبلغ الى 300 مليون جنيه.

وأضاف «سيف الدين» خلال تسليمه اليوم للسيارات والمعدات الخاصة بحماية البيئة بحضور الدكتور خالد فهمي وعدد من النواب والمحافظين، أن السيارات والمعدات غالية لذلك علينا ان نحافظ عليها ونتعامل معها مثلما نتعامل مع سيارتنا الخاصة والملاكي، موضحا أنه يتعامل دائما بمبدأ الصيانة هي المكون الاساسي والرئيسي لاستمرار هذه الماكينات والمعدات.

وناشد رئيس الهيئة العربية للتصنيع، الجميع بالحفاظ علي سيارات الخدمة العامة والمعدات الجديدة، خاصة ان الذي دفع هذه الاموال الدولة من الشعب المصري.

Advert test
رابط مختصر
2017-04-09 2017-04-09
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة