طب الأزهر تعقد مؤتمرها السنوي لأقسام أمراض الروماتيزم

wait... مشاهدةآخر تحديث : الأحد 9 أبريل 2017 - 11:23 صباحًا
طب الأزهر تعقد مؤتمرها السنوي لأقسام أمراض الروماتيزم
Advert test
تعقد كلية طب الأزهر جامعة أسيوط مؤتمرها السنوى فى دورته الثانية الأسبوع المقبل يومى 13 و14 أبريل من الشهر الحالى، وذلك بمحافظة أسيوط، ويقيمه قسم الروماتيزم بطب الأزهر أسيوط، وتشارك فيه مختلف الجامعات المصرية ومنها جامعة المنيا، وسوهاج، وقنا، والوادى الجديد، إضافة إلى جامعة جنوب الوادى، وأطباء من قسم الروماتيزم بطب أزهر القاهرة.
وقال الدكتور محمد منير ريان، أستاذ الروماتيزم بجامعة أسيوط، فى تصريحات صحفية، أن المؤتمر يهدف إلى التعريف بأحدث الأساليب العلمية فى علاج الأمراض الروماتيزمية، بالتعاون بين مختلف الجامعات المصرية، موضحا أنه سيتم عقد ورشة عمل مبئية قبل انعقاد المؤتمر يوم الأحد المقبل، وذلك حول استخدام الموجات الصوتية والروماتيزم.
وأوضح الدكتور ريان أن جامعة أسيوط بدأت فى خطة انعقاد المؤتمر السنوى منذ العام الماضى، لمواكبة التطورات العلمية فى علاج الامراض الروماتزمية والتعرف على كل ما هو جديد فى هذا المجال.
Advert test
رابط مختصر
2017-04-09 2017-04-09
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة