الإعلانات

محافظة الجيزة تتسلم الدفعة الأخيرة من معدات النظافة من وزارة البيئة

wait... مشاهدةآخر تحديث : الأحد 9 أبريل 2017 - 4:53 مساءً
محافظة الجيزة تتسلم الدفعة الأخيرة من معدات النظافة من وزارة البيئة
Advert test

أكد اللواء محمد كمال الدالي، محافظ الجيزة، أن تحقيق مستوى جيد فى النظافة العامة يستلزم تنفيذ منظومة الجمع السكنى من الوحدات السكنية والمحلات التجارية، مشيرا إلى أنه يجرى حاليا مراجعة عقود النظافة وكراسة الشروط قبل طرحها على الشركات المتخصصة.

جاء ذلك خلال فعاليات تسليم معدات جديدة من وزارة البيئة دعما بالمحافظة وذلك بمقر الهيئة العربية للتصنيع بحضور الدكتور خالد فهمى، وزير البيئة، والفريق عبدالعزيز سيف الدين، رئيس الهيئة العربية للتصنيع.

وشدد المحافظ على أن المحافظة استلمت اليوم معدات جديدة تشمل 3 مكابس ولودر و2 سيارة قلاب سعة 18 مترا و15 تروسيكل بتكلفة 8.9 مليون جنيه لافتاً أن هذه تمثل الدفعة الأخيرة من المعدات التى تم دعم الهيئة العامة للنظافة والتجميل بالجيزة من وزارة البيئة لرفع مستوى النظافة العامة بالشوارع .

وأضاف الدالي أنه سيتم تخصيص المعدات الجديدة بشوارع ومناطق امبابة وحى شمال الجيزة والتى تشهد كثافة سكانية عالية، مشيداً بالدعم الدائم والمستمر الذي تقدمه وزارة البيئة للمحافظة.

وأكد أن المحافظة تسعى إلى تحسين مستوى النظافة من خلال معدات الهيئة العامة للنظافة والتجميل واستغلال كافة الإمكانيات المادية والبشرية.

الإعلانات
Advert test
رابط مختصر
2017-04-09 2017-04-09
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة