«وزارة الصحة» تنظم قافلة طبية بالإسماعيلية لمدة 3 أيام

wait... مشاهدةآخر تحديث : الإثنين 10 أبريل 2017 - 4:26 مساءً
«وزارة الصحة» تنظم قافلة طبية بالإسماعيلية لمدة 3 أيام
Advert test

أعلنت وزارة الصحة والسكان عن تنفيذ قافلة طبية لمحافظة الإسماعيلية تبدأ اليوم الإثنين وتستمر لمدة ثلاثة أيام وذلك تحت رعاية رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد المتحدث الرسمى لوزارة الصحة والسكان أنه في اليوم الأول تم تنفيذ القافلة بقرية أم عزام بمدينة القصاصين بحضور كل من محافظ الإسماعيلية والدكتور ابوسليمان وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية.

وتم الكشف على 978 مواطنا شملت تسع تخصصات وهي الكشف المبكر على 38 مريض سكر وضغط و120 مريضا في تخصص الباطنة و41 أسنان و168 أطفال و48 رمد و87 عظام و83 جلدية و49 نسا و65 انف واذن و8 جراحة و91 تحليل طفيليات ودم و180 اختبارا بالإضافة إلى تحويل تسع حالات إلى مستشفيات المحافظة لإجراء عمليات جراحية.

تأتى هذه القافلة في إطار حرص الوزارة على تقديم الخدمات الطبية للمناطق الحدودية والمحرومة والأكثر فقرا، وتوفير كافة الرعاية الطبية لمواطنيها.

Advert test
رابط مختصر
2017-04-10 2017-04-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة