مرضى الغسيل الكلوى بمستشفى بنها العام: «الوحدة بلا فلاتر»

wait... مشاهدةآخر تحديث : الأحد 16 يوليو 2017 - 10:22 صباحًا
مرضى الغسيل الكلوى بمستشفى بنها العام: «الوحدة بلا فلاتر»
Advert test
أرسل أكثر من 35 مريض بالفشل الكلوى تلغرافات إستغاثة لوزير الصحة الدكتور أحمد عماد كما لجأ البعض للأمن الوطنى وقدموا بلاغ ليشكوا  من الإهمال الذى يعرض حياتهم إلى الخطر  حيث تأخر الغسيل الكلوى بوحدة الغسيل  بمستشفى بنها العام لساعات وذلك لتأخر الفلاتر ولم تكن تلك المرة الأولى التى تتأخر فيها الفلاتر ولكن ذلك أصبح سيناريو متكرر .
وقد أكد سامى محمد الطحلاوى أحد المرضى المترددين على وحدة الغسيل الكلوى أن الشفت الواحد من المفترض أن يؤدى خدمة الغسيل الكلوى لـ 250 مريض ولكن للأسف أصبح كل مرة تتأخر الفلاتر مما يعرض حياتنا للخطر كما أكد الطحلاوى أنه توجه ومعه حوالى 35 مريض وأرسلوا تلغرافات إستغاثة لوزير الصحة الدكتور أحمد عماد  من ذلك الإهمال كما حرروا محضر رسمى بمقر الأمن الوطنى بمدينة بنها لأن المسألة أصبحت تهدد حياتهم وخاصة بعد أن لجأوا لنائب مدير مستشفى بنها العام الذى قال لهم ” هى دى إمكانياتنا إذهبوا وإستغيثوا برئاسة الجمهورية أو وزير الصحة “.
 
والسؤال هنا هل هذا مسئول يستحق  الكرسى الذى يجلس عليه ؟؟؟ فبدلا من حل مشكلة المرضى الذين يعانون من مرض مزمن يهدد حياتهم يصدر المشكلة لرئاسة الجمهورية ووزير الصحة وإن كان تصدير المشاكل هوالحل فلماذا يترك هذا المسئول فى منصبه هو ومدير تلك المستشفى الذى ترك المشكلة تتكرر بهذه الطريقة  وهل سننتظر وقع الكارثة لنتحرك أم أننا سنتحرك مرة واحدة للحل قبل وقوع الكارثة.
Advert test
رابط مختصر
2017-07-16 2017-07-16
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة