الإعلانات

البيئة تطلق تمساح نيلي في بحيرة ناصر

wait... مشاهدةآخر تحديث : السبت 5 أغسطس 2017 - 11:36 صباحًا
البيئة تطلق تمساح نيلي في بحيرة ناصر
Advert test
أطلقت وحدة إدارة التماسيح بقطاع حماية الطبيعة بوزارة البيئة تمساح نيلى إلى بيئته الطبيعية ببحيرة ناصر  بعد  معاينته و التأكد من سلامته  و قدرته على العيش فى بيئته الطبيعية ببحيرة.
و كانت وحدة إدارة التماسيح  قد تلقت اتصال من أحد سكان قرية النوبة بأسوان يفيد بانه يربى تمساح فى منزله و يرغب فى  تسليمة للوحدة لاعادته مرة اخرى الى بيئته الطبيعية ببحيرة ناصر.
وعلى الفور تم تشكيل لجنة والتوجه الى منزل المتصل  واستلام التمساح المبلغ عنه  حيث تم  معاينته واخذ بعض القياسات المورفولوجية حيث تبين أن تماسح نيللى نوعه انثى وطوله  1.5 م ووزنه  17 كج بالإضافة إلى  التأكد من سلامته و قدرته على العيش فى بيئته الطبيعية و إعطاء كود له 113 و اطلاقة الى
بيئته الطبيعية ببحيرة ناصر، وذلك بمشاركة  المبلغ و أسرته  الذين ابدو سعادتهم بعد رؤية التمساح قد عاد الى بيئته الطبيعية.
الجدير بالذكر أن وزارة البيئة من خلال وحدة التماسيح و إدارات التوعية بالوزارة وفروعها الإقليمية تقوم بالتعريف باهمية الحفاظ على التماسيح كجزء هام من التنوع البيولوجى لمصر والدور الذى تقوم به التماسيح فى بيئاتها الطبيعية وتجنب تربية تماسيح الصغيرة  بالمنازل لخطورتها.
الإعلانات
Advert test
كلمات دليلية
رابط مختصر
2017-08-05 2017-08-05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة