تلوث بالسولار بنهر النيل أمام أكاديمية السادات بالمعادي

wait... مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 9 أغسطس 2017 - 1:23 مساءً
تلوث بالسولار بنهر النيل أمام أكاديمية السادات بالمعادي
Advert test

قالت الدكتورة كوثر حفني، رئيس الإدارة المركزية للأزمات والكوارث البيئية، إنه ورد بلاغ لغرفة العمليات المركزية بوزارة البيئة من شرطة البيئة والمسطحات المائية يفيد بوجود تلوث بالسولار بنهر النيل أمام أكاديمية السادات بالمعادي، وعلى الفور توجهت لجنة من الإدارة المركزية للأزمات والكوارث البيئية بالتعاون مع الفرع الاقليمي للجهاز بالقاهرة الكبرى بالتنسيق مع شرطة البيئة والمسطحات المائية للمعاينة واتخاذ الإجراءات اللازمة.

وكان قد تبين للجنة المعاينة وجود تلوث بالسولار عبارة عن طبقة رقيقه لامعة متقطعة بمساحة 150 متر مربع ناتج عن تسرب كميه من السولار من خرطوم التموين الخاص بأحد العائمات النهرية وقد تلاحظ وجود اثار سولار على سطح وبدن العائمة المجاورة التي يتم التموين من عليها.

وكانت قد أكدت كوثر، أن العوامل الجوية والتيارات المائية ساهمت في تشتيت البقعة الزتية التي ورد بها بلاغ أمس عن وجودها أمام أكاديمية السادات العسكرية بالمعادى نظرا لأن التلوث بسيط، كذلك قامت اللجنة بعمل مسح للمنطقة في اتجاه التيار ولم يتبين وجود أي تلوث بالمنطقة وقد تم تحرير محضر شرطة للعائمة المتسببة في التلوث وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتسبب.

Advert test
رابط مختصر
2017-08-09 2017-08-09
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة