قامة 10 مشروعات مختلفة مستوفاة الإشتراطات البيئية بالشرقية

wait... مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 9 أغسطس 2017 - 12:46 مساءً
قامة 10 مشروعات مختلفة مستوفاة الإشتراطات البيئية بالشرقية
Advert test

أعلنت هيئة شئون البيئة بالشرقية، عن إعطاء التصاريح اللازمة لإقامة 10 مشروعات مختلفة مستوفاة الإشتراطات البيئية ، كما أنه جارى استيفاء الأوراق لـ 3 مشروعات اخرى للحصول على الموافقة.

وأكد ماهر الشناف مدير إدارة شئون البيئة بالشرقية ، أن مجالات عمل الإدارة تتمثل في الفحص والرد على الشكاوى الواردة للمحافظة، مشيراً إلى أنه تم فحص 4 شكاوى خاصة بخدمة المواطنين والرد عليها وإزالة أسباب الشكوى.

وأضاف أن إدارة شئون البيئة تقوم بالتفتيش بشكل دوري على المنشآت الغذائية بنطاق دائرة المحافظة لضبط المخالفات واتخاذ الإجراءات القانوينة حيال المخالفة وإعطاء مهلة محددة لتوفيق الأوضاع وممارسة النشاط بشكل قانوني.

و أوضح أنه تم التفتيش على 13 منشأة غذائية بمركزي أبو كبير وأبو حماد بمعرفة لجنة الأغذية بالديوان العام لإحكام الرقابة والسيطرة على المنتجات المعروضة واتخاذ الإجراءات القانوينة حيال المخالفين حفاظاً على البيئة والصحة العامة للمواطنين.

Advert test
رابط مختصر
2017-08-09 2017-08-09
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة