مدير الصحة بالغربية يعلق على إتهامه بتوجية إساءه للأطباء

wait... مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 9 أغسطس 2017 - 8:47 صباحًا
مدير الصحة بالغربية يعلق على إتهامه بتوجية إساءه للأطباء
Advert test

نفى الدكتور محمد شرشر، مدير مديرية الصحة بالغربية، ما أثير فى بعض وسائل الإعلام عن توجيهه الفاظ تسئ للأطباء غير صحيح على الإطلاق، قائلًا: إنه لم ولن يسئ ﻷى طبيب فى الغربية بشكل خاص ولأى طبيب فى مصر بشكل عام، وإن

وأكد شرشر، أنه يعمل بالغربية منذ أكثر من 5 سنوات، وعلاقته طيبة بجميع أطباء والممرضين والممرضات وكل العاملين بالمنظومة الصحية، ﻻفتا إلى أن ما نشر ليس له غرض سوى إحداث فتنة بينه وبين الأطباء والإعلاميين.

كما أكد شرشر، إنه يكن الإحترام والتقدير لجميع أطباء مصر وﻻ يمكن أن يسئ ﻷحد منهم فى يوما من الأيام.

وأوضح شرشر إنه كطبيب ومسئول عن الصحة فى المحافظة يعلم جيدًا حجم الأعمال الكبيرة التى يقوم به جميع الأطباء بالمحافظة، وخير دليل على ذلك أعداد المرضى والمترددين على العيادات الخارجية واﻻستقبال والعمليات الجراحية ، وهذه أعمال وانجازات ترسل دوريا للوزارة ووسائل الإعلام.

واشار انه من المستحيل اﻻساءة إلى اﻻطباء او اى من العالمين بالمنظومة الصحية او حتى اى مواطن.

وعبر شرشر عن بالغ أسفه عما صدر من نقابة الأطباء بالغربية ضده وتوعدهم له بالإحالة للجنة أداب المهنة والمطالبة بإحالته للمحامى العام، دون الاتصال والتأكد من صحة ما نشرته وسائل الإعلام رغم العلاقة الطبية بينه وبين جميع أعضاء نقابة الأطباء.

وأكد شرشر، إن ما يقوم به الدكتور أحمد عماد الدين وزير الصحة واللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، بدعم المنظومة الصحية وعلى رأسها الأطباء شئ عظيم ﻻ يمكن إنكاره، واقرب مثالا لذلك دعم مستشفيات المديرية بـ5 ملايين جنيه أدوية ومستلزمات لشهرى يونيو ويوليو، وتوفير جهاز رانين مغناطيسى يتخطى ثمنه 12 مليون جنيه وجارى إمداد المديرية بـ3 أجهزة “سى ارم” لعمليات الجراحة والعظام لمستشفيات بسيون والطور والسنطة، بالإضافة إلى البدء فى مستشفى طنطا الجديد بتكلفة أكثر 567 مليون جنيه.

Advert test
كلمات دليلية
رابط مختصر
2017-08-09 2017-08-09
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة