2018.. أطلاق حملة للتوعين عن أضرار السجائر الالكترونية

wait... مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 9 أغسطس 2017 - 12:25 صباحًا
2018.. أطلاق حملة للتوعين عن أضرار السجائر الالكترونية
Advert test
أعلنت إدارة الأغذية والأدوية الأمريكية اليوم خططا بشأن حملة توعية لإثناء الشبان عن تدخين السجائر الالكترونية في أعقاب اقتراحها بخفض مستويات النيكوتين في السجائر العادية.

تأتي الخطة بعد أن اقترحت الإدارة الشهر الماضي خفض مستويات النيكوتين في السجائر العادية وتأجيل الموعد الذي يمكن فيه لمنتجي السجائر الالكترونية التقدم بطلب للسلطات للموافقة على بيع منتجهم لمدة أربع سنوات.

ويعني تأجيل الموعد أن مصنعي السجائر الإلكترونية يمكنهم الاستمرار في بيع منتجاتهم لمدة أربع سنوات أخرى قبل التقدم بطلب للسماح لهم ببيعها.

وقال سكوت جوتليب مفوض الإدارة في بيان إن السياسة الجديدة “تهدف إلى تحقيق توازن دقيق بين الإجراءات التنظيمية لجميع منتجات التبغ وإتاحة الفرصة للتشجيع على تطوير منتجات تبغ مبتكرة تكون أقل خطورة من السجائر العادية”.

وكان أكثر من مليونين من تلاميذ المدارس في المرحلتين المتوسطة والعليا يدخنون السجائر الالكترونية التي تعتمد على بخار الماء في عام 2016 وكان نصف العدد الإجمالي لتلاميذ المدارس يدخنون نوعا واحدا أو أكثر من منتجات التبغ.

وتأتي حملة الإدارة في إطار حملة أكبر تحمل اسم “الثمن الحقيقي” لإثناء الناس عن التدخين وتبدأ هذا الخريف. وستطلق الحملة الكاملة في 2018.

Advert test
رابط مختصر
2017-08-09 2017-08-09
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة