استعملي ماسك الأفوكادو والبيض لعلاج مشاكل الشعر

wait... مشاهدةآخر تحديث : الجمعة 11 أغسطس 2017 - 10:39 صباحًا
استعملي ماسك الأفوكادو والبيض لعلاج مشاكل الشعر
Advert test

يلجأ العديد من الفتيات لتكريب الاكستنشن للحصول على مظهر جميل للشعر وقد يلجأون للبروتين والكيراتين، وذلك قد يسبب بعض المشاكل، لكن إن كنتِ تبحثين عن حل فعال وموفر فى نفس الوقت، يمكنك اللجوء إلى الوصفات الطبيعية التى تمنحك نتيجة واضحة دون الحاجة إلى إنفاق أموال كثيرة.

 

وفى تقرير لموقع “diyhealthremedy” ذكر مجموعة من الوصفات الطبيعية التى تساعد فى علاج مشاكل الشعر، وكان أبرزها ماسك “الأفوكادو والبيض” الذى يمكنك تحضيره فى منزلك بسهولة بالاعتماد على الأغراض الموجودة بمطبخك.

 

طريقة عمل ماسك الأفوكادو والبيض:

 

أولًا المكونات:

نصف ثمرة أفوكادو طازجة

بيضة

ملعقة من زيت الزيتون أو العسل

قطرات بسيطة من زيت اللافندر

 

ثانيًا طريقة تحضير الماسك:

 

قومى بهرس الأفواكادو جيدًا، ثم اخفقى البيضة واخلطيهما معًا، بعدها ضيفى لهما زيت الزيتون أو العسل حسب رغبتك، وقلبى الخليط جيدًا حتى تتجانس المكونات معًا، وأخيرًا ضعى قطرات زيت اللافندر لتحصلين على رائحة ذكية، وامزجيها مع الخليط قبل وضعه على شعرك.

 

ضعى الخليط السابق على شعرك، وتأكدى من تواجده فى جميع أجزاء الشعر من الجذور وحتى الأطراف واتركيه لمدة 30 دقيقة، بعدها قومى بغسل الشعر بشامبو بطريقتك العادية.

 

 

Advert test
كلمات دليلية
رابط مختصر
2017-08-11 2017-08-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة