توزيع كتيب أرشادات عن فيروس الكورونا و الانفلونزا على جميع الحجاج

wait... مشاهدةآخر تحديث : الجمعة 11 أغسطس 2017 - 10:24 صباحًا
توزيع كتيب أرشادات عن فيروس الكورونا و الانفلونزا على جميع الحجاج
Advert test

بالتعاون مع الإدارة العامة لشرطة ميناء القاهرة الجوى، وزعت وزارة الصحة والسكان، كتيبات ارشادية صغيرة على حجاج بيت الله الحرام، المسافرين لآداء الفريضة، بجميع صالات السفر المخصصة للحج، على أن يستمر ذلك حتى انتهاء مغادرة آخر فوج.

أوضح الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمى لوزارة الصحة والسكان، أن الكتيبات تشمل إرشادات عامة بشأن فيروس الكورونا، والانفلونزا الموسمية، وطرق الوقاية منها، وأهم التعليمات الواجب اتباعها حال شعور الحاج بأى أعراض، بالاضافة إلى جميع عناوين البعثة الطبية ومختلف عياداتها بمكة المكرمة والمدينة المنورة، ومدون على الكتيب الخط الساخن 105 لمزيد من المعلومات عن الاجراءات الوقائية خلال فترة الحج.

وأشار “مجاهد” إلى ان مكتب الحجر الصحى بمطار القاهرة يتولى مهام توزيع الكتيبات مع وجود فريق طبى من اطباء وتمريض يقدمون الاسعافات الاولية لأى حاج قد يحدث له طارئ بالاضافة إلى التوعية الشفوية للحجاج المصريين.

Advert test
رابط مختصر
2017-08-11 2017-08-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة