وزير الصحة يوجه بتوفير الرعاية الكاملة لمصابي حادث قطار الاسكندرية

wait... مشاهدةآخر تحديث : الجمعة 11 أغسطس 2017 - 8:38 مساءً
وزير الصحة يوجه بتوفير الرعاية الكاملة لمصابي حادث قطار الاسكندرية
Advert test

وجه الدكتور أحمد عماد الدين راضي، وزير الصحة والسكان، بتوفير الرعاية الطبية الكاملة للمصابين، ذلك خلال الزيارة التي أجراها لمصابي تصادم قطاري الإسكندرية بمستشفى جمال عبدالناصر للتأمين الصحي.

و أعلنت وزارة الصحة و السكان مساء اليوم عن ارتفاع الحالات إلى 36 وفاة واصابة 123 آخرين في حادث تصادم قطارين ركاب بعد محطة قطار قرية أبيس(2) بين عزبة الموظفين وعزبة الشيخ – أمام المعهد الأزهرى – منطقة خورشد، (محافظة الاسكندرية). ​

ووجه المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء وجه وزير البترول والمقاولون العرب لتوفير أوناش لرفع آثار حادث تصادم قطاري رقمى 571 و13 بمحطة خورشيد بخط القاهرة / الإسكندرية.

كانت هيئة السكة الحديد، أعلنت أنه في الساعة الثانية وربع ظهرًا، اصطدم قطار “١٣ اكسبريس القاهرة – الإسكندرية” بمؤخرة قطار “٥٧١ بورسعيد – الإسكندرية” بالقرب من محطة خورشيد على خط القاهرة الإسكندرية.

وتوجه الدكتور هشام عرفات، وزير النقل، إلى موقع حادث تصادم قطارين بالإسكندرية، لمعاينة آثاره.

وقالت الهيئة، إنه التصادم أسفر عن سقوط جرار قطار ١٣ وعربتان من مؤخرة قطار ٥٧١، وإصابة عدد من الركاب،مؤكدة أنه تم تشكيل لجنة والدفع بأوناش السكة الحديد بمنطقة غرب الدلتا لرفع العربتان والجرار من على السكة.

Advert test
رابط مختصر
2017-08-11 2017-08-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة