5 وصفات طبيعية تخلصك من «جلد الأوزة»

wait... مشاهدةآخر تحديث : الجمعة 11 أغسطس 2017 - 8:41 مساءً
5 وصفات طبيعية تخلصك من «جلد الأوزة»
Advert test

العناية بالجسم من أهم الأشياء التى تهتم بها الفتاة كى تجعل بشرتها تبدو بشكل صحى، ولكن هناك ما يسمى بـ “جلد الوزة” أو “جلد الأوز” وهو الجلد الذى يحتوى على النقط الحمراء أو البذور التى تظهر فى جسمك ولا يُعرف مصدرها، تلك التى تتسبب فى شعور الكثير من الفتيات بالضيق لأنها تظهر أجسامهن وبشرتهن بشكل غير أملس وصافى ولا جذاب، ولا تعرف أغلبهن كيفية التخلص منها، لذا نقدم إليك 3 وصفات طبيعية تخلصك من جلد الوزة.

سكراب السكر

الجسم يحتاج إلى السكراب أو الماسكات التى تعتمد على فرك الجسم لتخليصه من أى حبوب وتجعله ناعم كالحرير، ومنها سكراب السكر بالعسل، ومكنك تطبيقه من خلال احضار كوب من السكر وإضافة ثلاث ملاعق من العسل مع ثلاث ملاعق من زيت الزيتون ونصف ليمونة، ويتم خلطهم جميعاً جيداً حتى يصبحوا كالعجين، بعدها ضعيه على المناطق التى تزعجك وابدأى بتدليك جسمك جيداً.

تقشير الجسم

قشرى بشرتك باستخدام لوفة أو قفاز التقشير أثناء الاستحمام، واحرصى على أن تكون عملية التقشير بلطف وبحركة دائرية، واحذرى من استخدام العنف أثناء التقشير لأن العنف سيزيد الأمر سوءً ويمكن أن تجرحى نفسك، بعد الانتهاء من الاستحمام استخدامى كريم مرطب ليساعد على نعومة البشرة.

قناع زيت الزيتون بالبخار

هذا من أفضل أنواع الماسكات المفيدة جداً للجسم وتعمل كالسحر، احضرى زيت الزيتون ودلكى به مناطق جلد الوزة، ثم ادخلى حمامك وافتحى المياه السخنة جداً، وابتعدى عنها بقليل حتى لا تحرق جلدك وقوم بعمل جلسة ساونة لنفسك من خلال الاستفادة من بخار تلك المياه الساخنة، والجلوس لمدة 10 دقائق فقط ثم احصلى على حمامك واخرجى وستلاحظى الفرق.

Advert test
رابط مختصر
2017-08-11 2017-08-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة