وزير الري: مصر مستعدة لأى فيضان

wait... مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 23 أغسطس 2017 - 3:36 مساءً
وزير الري: مصر مستعدة لأى فيضان
Advert test

قال الدكتور محمد عبد العاطى، وزير الموارد المائية والرى، إن مصر مستعدة لأى فيضان، موضحا أن زيادة الفيضان خلال العام الماضى بلغت مليارى متر مكعب فقط، بينما ارتفاع منسوب المياه بالعاصمة السودانية الخرطوم لا يعنى أن موسم الفيضان عالٍ أو أن الأمر خطير.

 

وأشار “عبد العاطى”، فى مؤتمر صحفى بمقر مجلس الوزراء، على هامش اجتماع الحكومة اليوم الأربعاء، أن وزارة الرى مستعدة لكل الفيضانات، سواء كان الفيضان عاليا أو متوسطا، مشددا على أن المؤشرات الأولية تدل على أن المطر فى المستويات المعتادة، وليس هناك ما يشير إلى أن الفيضان سيكون مرتفعا.

 

قال الدكتور محمد عبد العاطي، وزير الرى أن ارتفاع منسوب المياه  في الخرطوم لا يعني ان موسم الفيضان عالي وأضاف في مؤتمر صحفي بمقر مجلس الوزراء، ان المؤشرات الاولية تدل علي ان المطر وفق العادة وليس هناك ما يشير إلي ان الفيضان سيكون عالي

Advert test
رابط مختصر
2017-08-23 2017-08-23
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة