“شباب الأطباء” يطلقون مبادرة جديدة للقضاء على العشوائية بقطاع الصحة

wait... مشاهدةآخر تحديث : الجمعة 1 سبتمبر 2017 - 2:43 مساءً
Advert test

أطلق عدد من شباب الأطباء مبادرة لمحاربة من يمتهنون الطب من غير المتخصصين، وتأتي المبادرة مع انتشار الاستشارات الطبية الخاطئة فى الآونة الأخيرة، والتي تقدمها مؤسسات وشركات غير متخصصة على منصات التواصل الاجتماعي للمستشفيات والصيدليات.

وقرر مجموعة من الأطباء والصيادلة محاربة غير المتخصصين في هذا المجال؛ من أجل الحفاظ على سمعة القطاع الطبي فى مصر.

وقال عمر أبو النصر، مؤسس مبادرة “أبر مدك” Upper Medic: إن دخول غير المتخصصين في مجال الدعاية للصيدليات والمستشفيات دفعه هو ومجموعة من الشباب إلى المبارة بتأسيس شركة تسويق للمنتجات الطبية تكون متخصصة وتتلافى المشكلات وأخطاء غير المتخصصين.

وحذر من خطورة أن تقوم مستشفى أو معمل تحاليل طبية بأمر التسويق لشركات غير متخصصة، ومن ثم تنتج محتوى غير مراقب طبيًّا يسبب كوارث عديدة، مؤكدًا أن كل مراحل حملات الدعاية يجب أن تتم من قِبل متخصصين لديهم خلفية طبية جيدة.

وأضاف أن المشروع يركز على مشكلة القطاع الطبي في مصر، لذا استعانوا بنماذج عالمية في مجال التسويق والدعاية المتخصصة للقطاع الطبي؛ من أجل خدمة القطاع الصحي في مصر، وهو ما ينعكس بالطبع على أداء أفضل مع مرور الوقت.

Advert test
رابط مختصر
2017-09-01 2017-09-01
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة