أكتشف فوائد ماء «الديتوكس» للجسم

wait... مشاهدةآخر تحديث : الجمعة 15 سبتمبر 2017 - 3:06 مساءً
أكتشف فوائد ماء «الديتوكس» للجسم
Advert test

ظهرت حديثا مع التطور اليومي فى مجال العناية برشاقة الجسم وعالم التغذية، مصطلحات وتقنيات عديدة للمساهمة فى تخليص الجسم من السموم، وإحدى هذه الوسائل هى الديتوكس.

 

وأوضحت الدكتورة “داليا بهجت”، استشارى التغذية العلاجية والسمنة، أن الديتوكس عبارة عن مياه مخلوطة بالفواكه أو الخضروات، يتم استخدامها لتحسين الحالة الصحية العامة للجسم، بالإضافة إلى  تشجيع الشخص على شرب كميات كبيرة من المياه.

 

وأضافت خبيرة التغذية، أن الديتوكس له أهمية فى تطهير الجسم من السموم المتراكمة وطردها خارج الجسم، لذلك يستخدم حاليا بكثرة عند اتباع نظام غذائى “دايت”، لأنه من ضمن السموم التى يقوم  بطردها هى الشحوم والدهون الزائدة.

 

وأشارت، إلى أن الحصول على كوب من مياه الديتوكس سهل للغاية، حيث يتم تجهيزه فى المنزل عن طريق ملء دورق مياه كبير وتقطيع أى نوع فاكهة أو خضروات يفضلها الشخص ووضعها بداخل المياه، كما يمكن مزج نوعين من الخضروات مثل الخيار مع النعناع، ويتم ترك المياه أربع ساعات فى الثلاجة ثم تصفيتها وشربها طوال اليوم.

 

Advert test
كلمات دليلية
رابط مختصر
2017-09-15 2017-09-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة