البيئة والزراعة يجتمعان للتصدي لحرق قش الأرز

wait... مشاهدةآخر تحديث : الجمعة 15 سبتمبر 2017 - 11:59 صباحًا
البيئة والزراعة يجتمعان للتصدي لحرق قش الأرز
Advert test

عقد الدكتور عصام عامر رئيس الادارة المركزية للتخطيط والعمل البيئي بوزارة البيئة بمديرية الزراعة بحضور المهندس محمد عبدالله وكيل وزارة الزراعة والمهندس مجدي ماضي مدير عام الزراعة ومديري جمعيات الزراعة علي مستوي المراكز والعاملين بلجنة المحاور الحرق بفرع المنصورة.

جاء الاجتماع في اطار المتابعة الميدانية لقيادات وزارة البيئة ووضع برنامج لهذه الزيارت تشمل جميع محافظات الدلتا والتي بها محصول الارز لمتابعة اعمال لجان منظومة مكافحة نوبات تلوث الهواء الحاد.

كما قام بعقد اجتماعين لكل من لجنة لبروتوكول ولجنة المحاور لمتابعة الاستعدادات القصوي للجهاز خلال هذه الأيام القليلة القادمة نظرا للظروف المناخية لاحكام السيطرة علي الحرائق التي قد توجد بسبب المخالفين من الفلاحين.

وتفقد قطاع شئون الفروع الميكنة الزراعية بالسنبلاوين لمتابعة موقف المعدات المؤجرة للفلاحين وزيارة مواقع بروتوكول جمع القش بالمركز.

Advert test
رابط مختصر
2017-09-15 2017-09-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة