«الشعراوي» يكلف بتنفيذ سلسلة قوافل طبية بمراكز ومدن الدقهلية

wait... مشاهدةآخر تحديث : الجمعة 15 سبتمبر 2017 - 3:45 مساءً
«الشعراوي» يكلف بتنفيذ سلسلة قوافل طبية بمراكز ومدن الدقهلية
Advert test

كلف الدكتور أحمد الشعراوي محافظ الدقهلية بتنفيذ سلسلة قوافل طبية بمراكز ومدن المحافظة خلال شهر أكتوبر المقبل .

يأتي تكليف الشعراوي استكمالًا لمسيرة القوافل الطبية التي وضعها وفق خطة محددة لتقديم الخدمة الطبية للمواطنين في نطاق إقامتهم لتوفير الجهد والوقت على المرضى والمترددين انطلاقًا من حرصه على صحة وسلامة المواطنين.

وقد اعتمد المحافظ المذكرة المعروضة من الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة المتضمنة جدول القوافل والتي يتم تسييرها ابتداء من يومي ٣،٢ أكتوبر بقلابشو مركز بلقاس، ويومي ١٠،٩ بقرية عنبر مركز الجمالية، ويومي ١٣،١٢ بقرية ٣٧ الدرافيل مركز بلقاس، ويومي ١٧،١٦ بدميرة مركز طلخا، ويومي ٢٤،٢٣ بالشيخ حمام مركز المنزلة، ويومي ٢٧،٢٦ ب ٥٣ أبو ماضي مركز بلقاس، ويومي ٣١،٣٠ بالسبخاوية بجمصة.

وقد شدد الشعراوي على أهمية استمرار تلك القوافل العلاجية بأرجاء المحافظة لتخفيف العبء عن المواطنين ،فضلًا عن توزيع الخدمة على المستشفيات بدلًا من تركيزها على المدن وحدها في إطار السعي لتوصيل الخدمة

Advert test
كلمات دليلية
رابط مختصر
2017-09-15 2017-09-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة