«عبد العاطي» يبحث استغلال املاك وزارة الري لأقامة مشروعات استثمارية

wait... مشاهدةآخر تحديث : الجمعة 15 سبتمبر 2017 - 10:15 صباحًا
«عبد العاطي» يبحث استغلال املاك وزارة الري لأقامة مشروعات استثمارية
Advert test

اجتمع الدكتور محمد عبدالعاطي وزير الموارد المائية والري، مع الدكتور يسري خفاجي رئيس الإدارة المركزية للأملاك، والدكتور أسامة الظاهر مدير عام مكتب الوزير، لاستعراض وبحث سبل الاستفادة من الأصول المملوكة للوزارة، على امتداد الرياحات والترع الرئيسية والفرعية في مختلف المحافظات، خاصة تلك التي تقع داخل كردون المدن الكبرى وعواصم المحافظات واستغلالها الاستغلال الأمثل لخدمة منظومة التنمية المستدامة بالدولة من خلال إقامة حزمة من المشروعات الاستثمارية.

حيث تمتلك وزارة الرى، العديد من الأراضي التي تقع ضمن منافع الري على امتداد الشبكات لو تم استثمارها ستحقق عائدا اقتصاديا يعمل على تنمية الموارد المالية بالوزارة، ويدفع عجلة التنمية ويساعد فى تنفيذ جميع المشروعات التي تخدم الشأن المائي ويسهم في دعم خزانة الدولة، بالإضافة إلى إقامة مشروعات خدمية لأجهزة المحافظات المختلفة، وهو الأمر الذي يعود بالنفع العام على جموع المواطنين من خلال إقامة المدارس والمستشفيات والمساكن وغيرها من الخدمات العامة من خلال مشروعات النفع العام.

Advert test
كلمات دليلية
رابط مختصر
2017-09-15 2017-09-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة