فقر الدم والغدة الدرقية.. أهم عوامل الشعور بالخمول

wait... مشاهدةآخر تحديث : السبت 16 سبتمبر 2017 - 3:00 مساءً
فقر الدم والغدة الدرقية.. أهم عوامل الشعور بالخمول
Advert test

ذكر تقرير نشره موقع “بولد سكاى” بعض الأسباب التى تؤدى إلى الشعور بالخمول، منها بعض المشاكل الصحية كمشاكل الغدة الدرقية واضطرابات النوم وفقر الدم والسرطان، وغيرها من العوامل الأخرى كالتوتر والملل وضعف النظام الغذائى والأرق.

وكما جاء فى التقرير فإن هناك بعض الإجراءات التى يجب اتباعها عند الشعور بالخمول كاختبارات البول والدم، أما بالنسبة للشعور بالخمول لمدة يوم أو يومين فقط فلن يكون مشكلة خطيرة، أما إذا كان الخمول يرافقه ألم وارتباك ودوخة وخفقان فى القلب وعدم وضوح الرؤية والحمى وألم فى الصدر فيجب الذهاب للمستشفى وإجراء الفحوصات اللازمة لمعرفة السبب وراء الخمول.

وحسب ما جاء فى التقرير، فإذا زاد الخمول مع مرور الوقت تشمل الأعراض زيادة فى الوزن بشكل مفاجئ والإمساك فتكون دليلا على مشكلة فى الغدة الدرقية، لذا يجب عند الشعور بالخمول أن تتبع نظام غذائى صحى وممارسة التمارين الرياضية.

Advert test
كلمات دليلية
رابط مختصر
2017-09-16 2017-09-16
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة