Advertisements

وزير الري: إعادة تشكيل اللجنة الدائمة للوظائف القيادية بالدرجة العليا

wait... مشاهدةآخر تحديث : السبت 16 سبتمبر 2017 - 12:04 مساءً
وزير الري: إعادة تشكيل اللجنة الدائمة للوظائف القيادية بالدرجة العليا
Advert test

قرر الدكتور عبد المنعم البنا وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، إعادة تشكيل اللجنة الدائمة للوظائف القيادية بالدرجة العليا والإدارة الإشرافية بمركز بحوث الصحراء، برئاسة رئيس المركز.

وشملت اللجنة في عضويتها طبقاً للقرار الوزاري الذي حمل رقم 1349 لسنة 2017، نائبي رئيس المركز للبحوث والدراسات والمشروعات والمحطات البحثية، وأمين عام المركز، والمستشار محمد محمود رسلان نائب رئيس مجلس الدولة، والمهندس حمدي حلمي يوسف رئيس إدارة مركز التخطيط الاستراتيجي والمشروعات بمركز المعلومات ودعم إتخاذ القرار بمجلس الوزارء.

كما تضم اللجنة العميد شريف الليثي رئيس قطاع الشئون المالية والتنمية الإدارية، والمهندس مصطفى الصياد رئيس قطاع استصلاح الأراضي كعضواً إحتياطياً.

كما أصدر الوزير القرار رقم 1348 لسنة 2017، بإعادة تشكيل اللجنة الدائمة للوظائف القيادية بالدرجة الممتازة والدرجة العالية ودرجة مدير عام بالهيئة العامة لمشروعات التعمير والتنمية الزراعية، برئاسة المدير التنفيذي للهيئة.

وتضم اللجنة في عضويتها المستشار القانوني للوزارة، والمشرف على قطاع الهيئات وشئون مكتب الوزير، ورئيس قطاع دراسات المشروعات الزراعية والملكية بالهيئة، ورئيس الغدارة المركزية للشئون المالية والإدارية والاقتصادية بالهيئة، فضلاً عن رئيس الإدارة المركزية لشئون رئاسة الهيئة.

وطبقاً للقرار تختص اللجنة بتقييم المتقدمين لشغل الوظائف القيادية والنظر في الإختيار من بين المتقدمين والنظر في تقويم أداء شاغلي هذه الوظائف عند التجديد.​

كما قرر الدكتور عبد المنعم البنا وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، ندب الدكتور عز الدين جاد الله حسين رئيس بحوث بالمعمل المركزي لتطوير نخيل البلح للعمل مديراً لذات المعهد، وذلك وفقاً للقرار الوزاري الذي حمل رقم 1329 لسنة 2017.

كما أصدر البنا قراراً وزارياً حمل رقم 1347 لسنة 2017، بنقل الدكتورة إحسان حسين محمد حسين رئيس الإدارة المركزية للتخطيط الزراعي، للعمل رئيساً للإدارة المركزية للأراضي والمياه بقطاع الإرشاد الزراعي.

Advertisements
Advert test
كلمات دليلية
رابط مختصر
2017-09-16 2017-09-16
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة