وزير الصحة يتفقد مستشفي دانشال المركزي بالبحيرة قبل افتتاحها

wait... مشاهدةآخر تحديث : السبت 16 سبتمبر 2017 - 3:50 مساءً
وزير الصحة يتفقد مستشفي دانشال المركزي بالبحيرة قبل افتتاحها
Advert test

تفقد الدكتور أحمد عماد الدين راضى وزير الصحة والسكان،  صباح اليوم السبت لمحافظة البحيرة ، وذلك للوقوف على الخدمة الطبية المقدمة للمرضى.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان،  أن جولة الوزير ستبدأ بتفقد أعمال التجهيزات والإنشاءات بمستشفى دنشال لعلاج أمراض الكبد والجهاز الهضمى تمهيدا للافتتاح.

وأشار”مجاهد” إلى أنه من المنتظر أن يتفقد الوزير مستشفى كفر الدوار العام ، للوقوف على الخدمة الطبية المقدمة للمرضى بالمستشفى .

وأكد حرص وزير الصحة والسكان على القيام بزيارات ميدانية للمحافظات سواء للوقوف على أعمال التطويرات والإنشاءات للمستشفيات الجاري افتتاحها ، أو الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين على أرض الواقع ، وعدم الاكتفاء بالتقارير المكتبية.

ويذكر انه من المنتظر افتتاح 12 مستشفى جديدة خلال الافتتاحات الرئاسية أكتوبر القادم ، حرصا من الوزارة على التوسع في الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين بجميع المحافظات.

Advert test
كلمات دليلية
رابط مختصر
2017-09-16 2017-09-16
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة