Advertisements

محافظ المنيا يتفقد مستشفي الصحة النفسية وعلاج الإدمان ويفتتح الصالة الرياضية

wait... مشاهدةآخر تحديث : الأحد 17 سبتمبر 2017 - 1:00 مساءً
محافظ المنيا يتفقد مستشفي الصحة النفسية وعلاج الإدمان ويفتتح الصالة الرياضية
Advert test

تفقد عصام البديوي محافظ المنيا، اليوم مستشفي الصحة النفسية وعلاج الإدمان بالمنيا الجديدة حيث افتتح المحافظ يرافقه الدكتور منصف محفوظ مدير المستشفى والدكتورة نيفين فكري رئيس قسم الإدمان بالمستشفي الصالة الرياضية بتكلفة قدرها 40 ألف جنيه .

تفقد المحافظ عدد من أقسام المستشفي والتي تضم الأسنان ورسم المخ والعلاج النفسي للأطفال والكبار والصيدلية وقسم الجلدية والباطنة وعيادة الأطفال وكبار السن.

كما التقي المحافظ بعدد من الأطباء وفريق التمريض بالمستشفي ، واستمع إلى مطالبهم ومقترحاتهم حول مشكلة الإدمان وأسباب انتشارها وكيفية مواجهتها، حيث طالب الجميع بالعمل على إعادة توسعة المستشفي .

من جانبه أعلن دكتور منصف محفوظ مدير المستشفي أنه سيتم إقامة احتفالية كبري اليوم للاحتفاء بتعافي الدفعة الأولي من المدمنين وعددهم 40 متعافي، ذكور فقط من أعمار 20-35 عام والذين مر على تعافيهم عام واحد.

Advertisements
Advert test
رابط مختصر
2017-09-17 2017-09-17
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة