الزراعة تواصلات حملاتها على أسواق المبيدات للحد من المغشوش والمهرب

wait... مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 26 سبتمبر 2017 - 1:40 مساءً
Advert test

تواصل وزارة الزراعة، حملاتها الرقابية المكثفة على جميع أسواق المبيدات الزراعية ومستلزمات الإنتاج الزراعى بالمحافظات، للحد من المغشوش والمهرب، وضبط أى مخالفات وتحويلها للنيابة، لأنها تضر بالإنتاج الزراعى وصحة المواطنين، وذلك بالتنسيق مع لجنة المبيدات، والإدارة المركزية لمكافحة الآفات الزراعية، وشرطة المسطحات والوزارات المعنية.

 

وقال الدكتور ممدوح السباعى، رئيس الإدارة المركزية لمكافحة الآفات بوزارة الزراعة، إنه تقرر تشكيل لجنة من مهندسى المكافحة لمنطقة شمال الصعيد بتشديد الحملات الرقابية على محلات الاتجار فى  المبيدات والأسمدة، لملاحقة مخالفات تداول مبيدات مغشوشة أو مجهولة المصدرالتى تشكل تهديد على الصحة العامة والبيئة والانتاج الزراعى والصادرات الزراعية .

 

وأكد رئيس مكافحة الافات الزراعية ، أن الحملة  الرقابية المشكلة من منطقة شمال الصعيد لمكافحة الآفات ومديرية الزراعة بمحافظة الفيوم بالتعاون مع شرطة البيئة والمسطحات المائية،  أسفرت عن ضبط بعض المخالفات منها محلات غير مرخصة ومبيدات غير مصرح بتداولها وتم تحريرعدد من محاضر الشرطة وتحويلها للنيابة العامة، موضحا أن هناك تكليفات مشددة من قبل الدكتور عبد المنعم البنا وزير الزراعة واستصلاح الأراضى بتكثيف الحملات الرقابية على محلات المبيدات ومستلزمات الانتاج لضبط المخالف منها و الذى يضر باليئة والصحة والانتاج الزراعى.

Advert test
كلمات دليلية
رابط مختصر
2017-09-26 2017-09-26
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة