«الري السعودي» تخصص يومًا كاملًا لتطعيم منسوبيها ضد الأنفلونزا الموسمية

wait... مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 10 أكتوبر 2017 - 4:13 مساءً
«الري السعودي» تخصص يومًا كاملًا لتطعيم منسوبيها ضد الأنفلونزا الموسمية
Advert test

أقامت المؤسسة العامة للري، طوال اليوم الثلاثاء، البرنامج الصحي السنوي للتطعيم ضد الأنفلونزا الموسمية لجميع منسوبيها، وذلك في بهو المؤسسة بالتعاون مع مديرية الشؤون الصحية بالأحساء ممثلة في إدارة الصحة العامة.

وقد حضر المدير المساعد للعمليات بالمؤسسة المهندس عبدالعزيز بن رشود الرشود، هذه الحملة، وشارك منسوبي المؤسسة هذا الحدث الصحي، مشيرًا إلى أن تنفيذ مثل هذه البرامج يأتي ضمن اهتمامات المؤسسة بالصحة العامة والتوعية الصحية لمنسوبيها؛ مما يحقق لها ضمان الإنتاجية والأمان الصحي في بيئة العمل الإداري والميداني خاصة مع قرب حلول فصل الشتاء.

وقدم “الرشود” في ختام كلمته، شكره للمشاركين من مديرية الشؤون الصحية بالأحساء على تعاونهم الدائم في تنفيذ مثل هذه البرامج الصحية والتوعوية لمنسوبي المؤسسة.

كذلك شارك في هذا البرنامج مساعد الشؤون الصحية للصحة العامة الدكتور وليد بن محمد السلطان، الذي أشاد بتفاعل منسوبي المؤسسة ومشاركتهم في إنجاحها.

Advert test
كلمات دليلية
رابط مختصر
2017-10-10 2017-10-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة