السبت.. وزير الموارد المائية يزور جنوب سيناء لتفقد اعمال مجابهة السيول

wait... مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 11 أكتوبر 2017 - 11:42 صباحًا
السبت.. وزير الموارد المائية يزور جنوب سيناء لتفقد اعمال مجابهة السيول
Advert test

يزور الدكتور محمد عبدالعاطى وزير الموارد المائية والرى محافظة جنوب سيناء، السبت المقبل؛ لتفقد الأعمال الجارى تنفيذها لسدود والبحيرات بمدن جنوب سيناء بتكلفة 320 مليون جنيه .

و أكد المهندس عبدالقادر الشناوى مدير الموارد المائية بجنوب سيناء، أن الدكتور محمد عبدالعاطى وزير الموارد المائية والرى سيزور مدن طابا ونويبع السبت المقبل لتفقد الأعمال الجارى تنفيذها لمجابهة السيول والتى تم البدء فيها 15 أغسطس الماضى.

و أوضح الشناوى، أن الوزير سيتفقد منطقة الصاعدة السمراء والبيضاء وهما اخطر مناطق السيول بجنوب سيناء ويتفقد الاعمال فى البحيرة الصناعية التى تسع 660 ألف م3.

كما يتفقد الوزير الأعمال الجارى تنفيذها لحماية قرية المزينة بنويبع ومنطقة مساكن إسكان الشباب والمدخل الجنوبى لميناء نويبع وخط الغاز الواصل من طابا الى شرم الشيخ وحماية ميناء نويبع من مخاطر السيول ومنطقة وادى قديرة اهم الاودية التى تصب فى وادى وتير.

واكد الشناوى، أن جولة الوزير ستتضمن تفقد سدود اودية ابوخشيب والمريخ وزغرة الاسفل وبحيرات اودية زغرة والتى تصب فى وادى دهب بمدينة دهب .

Advert test
رابط مختصر
2017-10-11 2017-10-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة