القومي للسكان يقدم خدمات طبية مجانية للمنقولين من الشيخ زويد

wait... مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 11 أكتوبر 2017 - 9:19 صباحًا
القومي للسكان يقدم خدمات طبية مجانية للمنقولين من الشيخ زويد
Advert test

تحت رعاية اللواء السيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء ، قدم فرع المجلس القومي للسكان، خدمات طبية وتوهية من خلال القوافل المتكاملة اثناء زياراتها لتجمعات المنقولين من الشيخ زويد ورفح لتقديم الخدمات المتنوعة لهم، بالتنسيق مع الجهات المعنية.

وأكدت نوال سالم، رئيسة فرع المجلس القومي للسكان بشمال سيناء، أنه تم التنسيق مع مديرية الصحة وإدارة الوعظ بالأزهر الشريف، في تنظيم قافلة متكاملة لتقديم خدماتها لأهالي تجمع أبو حصيني غرب مدينة العريش.

كما تم توقيع الكشف الطبي المجاني علي الحالات المرضية ، وتقديم العلاج اللازم لهم بالمجان، وتقديم خدمات تنظيم الأسرة، وعقد ندوة دينية حول النظافة في الإسلام ، كما تم بحث حالات الأهالي والوقوف على كافة متطلباتهم.

وأضافت، أن القوافل المتكاملة متواصلة بواقع مرتين أسبوعيًا، وتستهدف المنقولين من الشيخ زويد ورفح لتقديم خدماتها لهم في عدة تجمعات مقيمين فيها غرب مدينة العريش.

Advert test
رابط مختصر
2017-10-11 2017-10-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة