خطة لتنفيذ القوافل البيطرية بعدد من مراكز محافظة الدقهلية

wait... مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 11 أكتوبر 2017 - 3:10 مساءً
خطة لتنفيذ القوافل البيطرية بعدد من مراكز محافظة الدقهلية
Advert test

أعلن الدكتور احمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الأربعاء، اعداد خطة للقوافل العلاجية البيطرية بالتعاون والتنسيق مع مديريه الطب البيطري، وقطاع خدمه المجتمع وتنميه البيئة بكليه الطب البيطري بجامعه المنصورة، بعدد من مراكز المحافظة وبهدف تقديم الخدمة البيطرية والتوعية الإرشادية للعناية والرعاية بالثروة الحيوانية بمراكز المحافظة.

وقال محافظ الدقهلية، في تصريحات صحفيه له اليوم، إن القوافل خلال شهر اكتوبر وستكون يوم الخميس من كل اسبوع وذلك على النحو التالي قرية ميت بدر خميس بمركز المنصورة غدا الخميس، وقريه الرياض مركز دكرنس الخميس من 19 مناكتوبر وقريه نجير مركز دكرنس الخميس 26 من اكتوبر الجاري  بإشراف الدكتور سعد عسكر، مدير مديرية الطب البيطري، والدكتور عادل التابعي، وكيل كليه الطب البيطري جامعه المنصورة.

واكد الشعراوي، أهمية الاستمرار في الخطط الدورية لتنفيذ القوافل العلاجية البيطرية وتعميمها على نطاق المحافظة بهدف تقديم الخدمة البيطرية حفاظا على الثروة الحيوانية بقرى ومراكز ومدن المحافظة.

Advert test
رابط مختصر
2017-10-11 2017-10-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة