زيادة عدد مخالفات حرق الأرز بمحافطتي الغربية وكفر الشيخ

wait... مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 11 أكتوبر 2017 - 12:51 مساءً
زيادة عدد مخالفات حرق الأرز بمحافطتي الغربية وكفر الشيخ
Advert test

أصدر جهاز شؤون البيئة فى وسط الدلتا، برئاسة المهندس ايمن شتا، اليوم بيانا إعلاميا عن زيادة عدد مخالفات حرق الأرز بمحافطتي الغربية وكفر الشيخ، لتسجل منذ بدء موسم حصاد الأرز 2325 محضرا، و 32 الف طن قش أرز.

واكد “رئيس الفرع” أن لجان المرور الميدانى المرتبطة بأجهزة التتبع، والمدعومة بصور الأقمار الصناعية، حررت اليوم، 43 محضرا بالغربية لتسجل 834 محضرا منذ بدء الموسم، و 9 محاضر بكفر الشيخ لتسجل 1491 محضرا، وذلك بإجمالى 2325 محضرا فى المحافظتين.

وان الجهاز يتلقى على مدار الساعه يوميا تقارير من قبل مديريات الزراعة بموقف الحصاد وهيئة الأرصاد الجوية بسرعة واتجاة الرياح وايضا تصوير القمر الصناعى برصد اى نقاط للحرق ومن ثم يتم ادارة مجموعات محاور المرور الميدانية بالسيارات والمرتبطه بتقنية الــ GPS لتحديد الموقع وتوجيه فرق التفتيش لعمل محاضر للمخالفين بالحرق المكشوف لقش الارز حيث تبلغ العقوبة من ٥ آلاف إلى ١٠٠ الف جنيه او الحبس ولا يجوز التصالح بالمخالفة.

لافتا الى ان غرفة العمليات تقوم بمتابعة مجموعات تسليم وإدارة المعدات من جرارات ومكابس الى متعهدين جمع القش بالمواقع وايضا موقف كميات التجميع للقش بالمواقع حيث تم تجميع 16 ألف طن قش ارز بمحافظة كفرالشيخ من خلال 40 موقعا، و 10 آلاف طن بمحافظة الغربية من خلال 29 موقعا.

Advert test
رابط مختصر
2017-10-11 2017-10-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة