شركة مياه الدقهلية تستعد لمواجهه الأمطار برفع حالة الطوارئ

wait... مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 11 أكتوبر 2017 - 3:46 مساءً
شركة مياه الدقهلية تستعد لمواجهه الأمطار برفع حالة الطوارئ
Advert test

أعلنت شركة مياة الشرب والصرف الصحي بمحافظة الدقهلية، برئاسة المهندس عزت الصياد، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب رفع حالة الطوارئ و اتخاذ إجراءات الحيطة والحذر استعدادًا لمواجهه الامطار المتوقع هطولها خلال فصل الشتاء .

وقال رئيس مجلس إدارة شركة مياة الشرب، إن جرى المتابعة الشخصية من قبل  مديري المناطق على مدار 24 ساعة للتأكد من تجهيز بالوعات الصرف الصحي وتأهيلها فنيًا لاستيعاب كميات الأمطار فور هطولها دون أن تتراكم بالشوارع والميادين، ووضع خطة تأمين وتغطية بالوعات الصرف الصحي والمحابس تجنبًا لتعرض المواطنين للخطر في حالة غمر البالوعات بمياه الأمطار أو السيول.

واعلن  الصياد ، الاستعداد التام لفرق الصيانة وتجهيز كل ما تحتاجه من معدات وأفراد مدربين لمواجهة أي احتمالات طارئة وسرعة التعامل معها، والانتهاء من أعمال العمرات والصيانة اللازمة لمحطات الصرف الصحي ووحدات الرفع بها، وإجراء أعمال الصيانة والتطهير اللازمة لشبكات الصرف الصحي، والانتهاء من أعمال العمرات والصيانة اللازمة لمعدات الكسح والنافوري والفاكيوم وتجهيزها للعمل بحالة جيدة تحسبًا لأي طارئ.

وشدد المهندس عزت الصياد، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، على وضع خطة طوارئ تحسبًا لحدوث أي أزمات.

Advert test
كلمات دليلية
رابط مختصر
2017-10-11 2017-10-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة