ضبط 587 عبوة مبيدات ومخصبات زراعية بالشرقية

wait... مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 11 أكتوبر 2017 - 1:56 مساءً
ضبط 587 عبوة مبيدات ومخصبات زراعية بالشرقية
Advert test

تمكنت مديرية الزراعة بالشرقية، بإشراف المهندس علاء عفيفى وكيل وزارة الزراعة، من ضبط 587 عبوة مبيدات ومخصبات زراعية، ما بين مجهولة المصدر وغير مسجلة بوزارة الزراعة ومحظورة الاستخدام.

 

وكانت حملة أمنية مكبرة قد شنتها المديرية بمراكز فاقوس والصالحية الجديدة، شارك فيها من مديرية الزراعة المهندس عاطف الزناتى مدير إدارة الرقابة، والمهندس ناجى ابراهيم مفتش الرقابة بالمديرية، ومن شرطة المسطحات الرائد أحمد إبراهيم.

 

وتمكنت الحملة من ضبط 587 عبوة لـ41 صنف مختلف العبوات والأنواع فى 4 محلات يقومون بالاتجار فى المبيدات والمخصبات الزراعية بدون ترخيص من وزارة الزراعة، وبالفحص الظاهرى للأصناف الموجودة للمحل الأول والكائن بناحية الحجاجية المستجدة بمركز فاقوس تبين أنها تحمل أرقام تسجيل وهمية وغير مسجلة بوزارة الزراعة، والأصناف بالمحل الثانى الكائن بناحية الصالحية القديمة بمركز فاقوس تبين عدم تسجيلها بالوزارة وأن استخدامها خطرا على الصحة العامة.

 

وبالفحص الظاهرى للأصناف الموجودة بالمحل الثالث بناحية أكياد القبلية مركز فاقوس، اتضح قيام مالك المحل بالاتجار فى المبيدات والأسمدة والمخصبات الزراعية بدون ترخيص من وزارة الزراعة، وأنها تحمل أرقام تسجيل وهمية.

 

وعن المحل الرابع والكائن بناحية مدينة الصالحية الجديدة تبين أن الأصناف محظور تداولها بالأسواق ولا توجد عليها أي بيانات أو تاريخ صلاحية، وتحمل أرقام تسجيل وهمية، وتم تحرير المحاضر اللازمة، وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

Advert test
كلمات دليلية
رابط مختصر
2017-10-11 2017-10-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة