قافلة طبية للكشف عن فيروس «سي» بقرية سنهوا بمنيا القمح بالمنيا

wait... مشاهدةآخر تحديث : السبت 28 أكتوبر 2017 - 1:47 مساءً
Advert test

قامت مؤسسة «الألفي» للأعمال الخيرية بالتعاون مع مركز صندوق «تحيا مصر» لعلاج فيروس «سي» ، قافلة مسح طبية للكشف المبكر عن المرض بجميع دور المناسبات بقرية «سنهوا» التابعة لمركز «منيا القمح» وأيضاً بمستشفى التكامل الصحي بالقرية وذلك ضمن بروتوكول التعاون المشترك بين الطرفين في محاولة للقضاء على المرض، وذلك بحضور نائب مجلس الشعب سابقاً «سعيد الألفي» ، والحاج «فؤاد بدار» .

في نفس السياق وفر مركز صندوق تحيا مصر، سيارة مجهزة لسحب العينات مع وجود طاقم طبي مجهز على أتم الاستعداد للتعامل مع المواطنين وتوفير المستلزمات الطبية اللازمة لسحب العينات .

وأسفرت الحملة عن فحص العديد من المواطنين وسحب العينات منهم لفحصها وتحليلها وإرسال النتائج الخاصة بها للوحدة عقب الانتهاء منها، وسط سعادة المواطنين الذين أثنوا على مثل تلك القوافل التى تساعدهم فى الاطمئنان على صحتهم.

Advert test
رابط مختصر
2017-10-28 2017-10-28
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة