اليوم.. «الصحة العالمية» تطلق فعاليات الأسبوع العالمي للتوعية من المضادات الحيوية

wait... مشاهدةآخر تحديث : الإثنين 13 نوفمبر 2017 - 12:47 مساءً
اليوم.. «الصحة العالمية» تطلق فعاليات الأسبوع العالمي للتوعية من المضادات الحيوية
Advert test

يطلق اليوم، المكتب الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية لشرق المتوسط، فعاليات الأسبوع العالمي للتوعية من المضادات الحيوية 2017، وذلك صباح اليوم الإثنين، وبعد ذلك حدث عالمي تقوده منظمة الصحة العالمية من أجل فهم أفضل لمشكلة مقاومة مضادات الميكروبات ورفع مستوى الوعي بها.

وقد اعتمدت اللجنة الإقليمية لمنظمة الصحة العالمية لشرق المتوسط، التي عُقدت في أكتوبر 2017، قراراً بشأن مقاومة مضادات الميكروبات، وهو القرار الذي شدّد على التزام جميع البلدان في الإقليم بتنفيذ الخطة العالمية الخاصة بمقاومة مضادات الميكروبات.

وتستمر فعاليات الأسبوع العالمي للتوعية بالمضادات الحيوية هذا العام خلال الفترة من 13 إلى 19 نوفمبر الجاري، وأنه خلال الفعاليات تناقش الدكتورة رنا الحجة، مديرة قسم الوقاية من الأمراض السارية ومكافحتها، أهمية مواجهة مشكلة مقاومة مضادات الميكروبات في الإقليم.

Advert test
رابط مختصر
2017-11-13 2017-11-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة