تعليم القليوبية تطلق أكبر حملة للكشف عن متعاطي المخدرات بين سائقي المدارس

wait... مشاهدةآخر تحديث : الإثنين 13 نوفمبر 2017 - 1:48 مساءً
تعليم القليوبية تطلق أكبر حملة للكشف عن متعاطي المخدرات بين سائقي المدارس
Advert test

أكد طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية إنه تم اطلاق أكبر حملة للكشف المبكر عن حالات تعاطي المخدرات والإدمان بين سائقي المدارس الخاصة والدولية بالتعاون مع مجلس الوزراء ووزارة التربية والتعليم ومحافظة القليوبية والإدارة المركزية للأمن بالوزارة ووزارة الصحة والداخلية وصندوق مكافحة وعلاج الإدمان اعتبارا من الأحد وحتى الخميس المقبل.

وأضاف عجلان فى تصريحات صحفية أن فعاليات المرحلة الأولى للحملة بدأت يوم الأحد بإدارة العبور من خلال لجنة مكونة من عضو من الإدارة المركزية للأمن بالوزارة وعضو من مجلس الوزراء وممثلين عن وزارة الصحة ووزارة الداخلية والإدارة العامة للمرور بالقليوبية والمباحث الجنائية ومباحث المرور المديرية وصندوق مكافحة وعلاج الإدمان وأجريت الفحوصات على السائقين بالمدارس الخاصة والدولية الذين يقومون بنقل الطلاب من وإلى المدارس وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية بشأنهم.

وقال تامر القلا مدير إدارة الأمن بمديرية التربية والتعليم، إن الحملة تستمر لمدة أسبوع للكشف على السائقين على مستوى إدارات ومدارس المحافظة حفاظا على أرواح الطلاب وضبط السائقين من متعاطي المواد المخدرة واتخاذ الإجراءات حيال تعاطيهم للمواد المخدرة حفاظا على أمن وسلامة الطلاب والعاملين بالحقل التعليمي.

وأشار إلى ان الحملة التي تمت بمدارس الجيل الجديد والنيل الدولية اسفرت خلال اليوم الأول عن الكشف على 31 سائقا تم اجراء الفحوصات الطبية والمعملية لهم وثبت ايجابية حالة وهروب سائق وتم اتخاذ الإجراءات القانونية الازمة لصالح العملية التعليمية.

Advert test
رابط مختصر
2017-11-13 2017-11-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة