زراعة الشرقية تضبط 1136 كيلو إضافات إعلاف مسجلة بأرقام وهمية

wait... مشاهدةآخر تحديث : الإثنين 13 نوفمبر 2017 - 2:51 مساءً
زراعة الشرقية تضبط 1136 كيلو إضافات إعلاف مسجلة بأرقام وهمية
Advert test

تمكنت حملة مكبرة من مديرية الزراعة بالشرقية ، بالتنسيق مع شرطة البيئة والمسطحات المائية ، من ضبط طن و 136 كليو جرام من إضافات الأعلاف مسجلة بأرقام وهمية.

شارك فى الحملة كل من المهندس نجاح عطيه على ، مشرف الرقابة بادارة الانتاج الحيوانى ، والمهندس عبد البارى عبد النور عوض ، مهندس بادارة الانتاج الحيوانى بالمديرية ،والمهندس عاطف الزناتى مدير ادارة الرقابة ، والمهندس ناجى ابراهيم مفتش الرقابه بالمديرية ، ومن شرطة المسطحات الرائد اسامه العزازى ، رئيس قسم شرطة المسطحات بالشرقية ، والرائد احمد ابراهيم وكيل قسم شرطة المسطحات بالشرقية.

واسفرت الحملة عن ضبط سيارة نقل الاسماعيلية بكمين مفارق المنصورة تحمل مضبوطات إضافات اعلاف مجهولة المصدر باجمالى كمية 1136 كجم لأنواع مختلفة من اضافات الاعلاف ، وبفحص المضبوطات تبين انها تحمل ارقام تسجيل وهمية.

تم تحرير المحضر اللازم وجارى العرض على النيابة.

Advert test
كلمات دليلية
رابط مختصر
2017-11-13 2017-11-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة