فحص 143 شخصا وتنفيذ 29 قرار إزالة فى حملات مكبرة بالمنوفية

wait... مشاهدةآخر تحديث : الإثنين 13 نوفمبر 2017 - 11:01 صباحًا
فحص 143 شخصا وتنفيذ 29 قرار إزالة فى حملات مكبرة بالمنوفية
Advert test

شنت مديرية أمن المنوفية حملة مكبرة بالظهير الصحراوى بمدينة السادات، تحت إشراف اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية وبرئاسة العميد سيد سلطان مدير إدارة البحث الجنائى بالمديرية، وضمت ضباط الإدارة ووحدة مباحث المركز مدعومة بمجموعات قتالية من الأمن المركزى للحد من المخالفات والقبض على الخارجين عن القانون.

أسفرت الحملة عن فحص 84 شقة مفروشة و136 شخصا من قاطنيها، فحصا جنائيا، تبين أنهم غير مطلوبين كما تم ضبط 9 قضايا إشغالات مقاهى، و2 قضية مخالفات محال عامة بمدينة السادات، و8 قضايا مخالفات مقاهى، و3 قضايا مخالفات لقانون البيئة، وقضية مشروبات كحولية بدون ترخيص، وفى مجال فحص الأجانب تم  فحص 17 شخصا سوريا الجنسية، وتبين أن إقاماتهم سارية.

على الجانب الآخر شنت مديرية أمن المنوفية حملة مكبرة لإزالة التعديات على أملاك الدولة والأراضى الزراعية بدائرة المديرية، بالتنسيق مع الأجهزة المعنية، أسفرت جهودها عن تنفيذ 3 إزالات فورية لتعدى بالبناء على الأراضى الزراعية، و14 قرار تعد على منافع الرى، 2 قرار تعد على منافع الصرف، و10 قرارات تعد على منافع نهر النيل بإجمالى 18 قيراطا بمساحة 3177 مترا تقريباً، وتحرر عن ذلك المحاضر اللازمة.

 

 

Advert test
رابط مختصر
2017-11-13 2017-11-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة