مباحث التموين تضبط 1700 كيلو اسماك مجمدة منتهية الصلاحية بالفيوم

wait... مشاهدةآخر تحديث : الإثنين 13 نوفمبر 2017 - 2:31 مساءً
مباحث التموين تضبط 1700 كيلو اسماك مجمدة منتهية الصلاحية بالفيوم
Advert test

تمكن قسم شرطه مباحث التموين بالفيوم من ضبط صاحب ثلاجة مجمدات بناحية مركز ابشواى يقوم بحيازة وبيع اسماك مجمده غير صالحة و منتهية الصلاحية.

كانت وردت معلومات لقسم شرطة مباحث التموين تفيد عن قيام احد اصحاب ثلاجات المجمدات بناحية مركز ابشواى يقوم بحيازة وبيع اسماك مجمده منتهية الصلاحية مستغل ذلك الامر لتحقيق ارباح طائلة على حساب الصحة العامة للمواطنين.

وبإخطار اللواء خالد شلبى مدير الأمن كلف على وجة السرعة تشكيل حملة مكبرة قام على رأسها اللواء حسام فوزى مدير ادارة البحث الجنائى و العقيد محمد إلهامى أبو القاسم رئيس قسم شرطة مباحث التموين والمفتشون.

وعقب تقنين الاجراءات تم ضبط بدوى ك م ع السن ٤٣ سنة ومقيم بناحية مركز ابشواى صاحب ثلاجة مجمدات وذلك لحيازتة وعرضه للبيع ١٠٦ كرتونة اسماك ماكريل مجمد زنة الكرتونه ١٥ كيلو بإجمالي وزن ١٧٠٠ كيلو اسماك ماكريل مجمدة منتهية الصلاحية.

وتم التحفظ وتحريز المضبوطات وتحرير المحضر رقم ١٥٤٣٨ جنح مركز ابشواى لسنة ٢٠١٧ واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

Advert test
كلمات دليلية
رابط مختصر
2017-11-13 2017-11-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة