محافظ الأقصر يبحث آليات استغلال الترع المغطاة

wait... مشاهدةآخر تحديث : الإثنين 13 نوفمبر 2017 - 11:46 صباحًا
محافظ الأقصر يبحث آليات استغلال الترع المغطاة
Advert test

وجه محافظ الأقصر محمد بدر، بسرعة رفع الإشغالات على الطرق السريعة، وداخل مدن ومراكز المحافظة ووضع خطة متكاملة لإزالة كافة التعديات على أراضى أملاك الدولة والأراضى الزراعية، وتطهير مخرات السيول أولاً بأول وإزالة كافة المعوقات ضمانا ًلسريان الماء داخل المجرى المائى.

وأكد محمد بدر، أهمية الحفاظ على المظهر الجمالى على الطرق السريعة، والاهتمام بمداخل المدن والقرى واظهارها بشكل لائق، وإزالة الباعة الجائلين، مشدد على رفع كفاءة منظومة النظافة بالشوارع الرئيسية والجانبية بمراكز المحافظة بأكملها.

و كلف محافظ الأقصر، رؤساء المدن بوضع خطة ورؤية كاملة توضح معدات النظافة التى تحتاجها المراكز والقرى، بالإضافة إلى مقترحات للاستغلال الأمثل للترع التى تمت تغطيتها والأخرى المقرر تغطيتها خلال الأيام القادمة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده محافظ الأقصر، بحضور كلا من اللواء حاتم زين العابدين سكرتير عام المحافظة، واللواء عماد أبو العزايم سكرتير مساعد المحافظة، ومديرى المديريات الخدمية، ورؤساء المدن والمراكز، لمتابعة معدلات تنفيذ المشروعات الجارى تنفيذها فى قطاعات الصحة والتعليم ومياه الشرب والصرف الصحى والكهرباء والطرق، والوقوف على المعوقات وإيجاد الحلول المناسبة لها.

Advert test
رابط مختصر
2017-11-13 2017-11-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة