محافظ الفيوم يوجه بسرعة تطوير الوحدة الصحية بمنية الحيط

wait... مشاهدةآخر تحديث : الإثنين 13 نوفمبر 2017 - 2:40 مساءً
محافظ الفيوم يوجه بسرعة تطوير الوحدة الصحية بمنية الحيط
Advert test

أصدر الدكتور جمال سامي محافظ الفيوم، توجيهاته لوكيل وزارة الصحة بالفيوم، لسرعة البدء في أعمال تطوير الوحدة الصحية بمنية الحيط، التابعة لإدارة إطسا الصحية، لتقديم خدمة طبية مناسبة لأهالي المنطقة، كما أكد على توفير العلاج اللازم على نفقة الدولة لعدد من الحالات المرضية، وعمل الفحوص والإجراءات الطبية اللازمة لعدد أخر.

جاء ذلك خلال اللقاء الأسبوعي لمحافظ الفيوم بالمواطنين لبحث شكواهم وإيجاد حلول مناسبة لها، بحضور وكلاء الوزارة ورؤساء المدن والمصالح ومديري العموم.

وشدد المحافظ على مسئولي التضامن الاجتماعي بتوفير مساعدات مالية لعدد من الحالات الإنسانية نظراً لظروفهم الاجتماعية الصعبة، والعمل على التنسيق الدائم مع الجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدني لعمل مشروعات صغيرة للأسر الأكثر احتياجاً.

و استمع محافظ الفيوم لعدد من الشباب الراغبين في الحصول على فرصة عمل بالقطاع الخاص وأصدر توجيهاته لمسئولي القوى العاملة بتوفير فرص عمل لهم بالمنطقة الصناعية بكوم أوشيم.

وفي قطاع التربية والتعليم، وجه محافظ الفيوم مسئولي القطاع بتلقي الشكاوى وتقديم الحلول المناسبة لها، وشدد على أنه لا استثناءات فى تنفيذ إلغاء قرارات الندب وأن جميع العاملين بالقطاع التعليمي وغيره من القطاعات بالمحافظة سواسية في الحقوق والواجبات، كما أكد على سد العجز بالمدارس ومتابعة سير العملية التعليمية أولاً بأول.

و وجه رؤساء المراكز والمدن بتشديد المتابعة لمنع أي تعدٍ على الأراضي الزراعية أو أملاك الدولة، وتحرير المحاضر القانونية اللازمة للمخالفين إرساءً لسيادة الدولة وتنفيذاً للقانون.

Advert test
كلمات دليلية
رابط مختصر
2017-11-13 2017-11-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة