مديرية الصحة بالوادى الجديد تجرى حركة تنقلات داخلية وتحيل أطباء للتحقيق

wait... مشاهدةآخر تحديث : الإثنين 13 نوفمبر 2017 - 12:11 مساءً
مديرية الصحة بالوادى الجديد تجرى حركة تنقلات داخلية وتحيل أطباء للتحقيق
Advert test

أجرت الدكتورة السيدة مشرف وكيل وزارة الصحة بالوادى الجديد حركة تنقلات هى الأكبر على مستوى القطاع منذ عدة سنوات والتى تضمنت إعفاء عدد من المسئولين من وظائفهم وتكليف آخرين لصالح العمل، حيث تضمنت الحركة إعفاء الدكتور محمد علي ابراهيم من عمله مديرا لادارات التخطيط و المتابعه و إدارة القوافل الطبية و تكليفه بالعمل مديرا للتثقيف الصحي وتكليف الدكتور عبد الباسط حجي مديرا للتخطيط و المتابعه بجانب عمله مسئول مكتب الدعم الفني وتكليف الدكتور محمد سعد مديرا لاداره القوافل الطبيه وإعفاء الدكتور محمد الراوي من عمله مديرا للرعايه الاساسيه مع استمرارة في العمل رئيسا لوحدة النفايات الطبية الخطرة وتكليف الدكتور محمد عصام مديرا للرعاية الأساسية بجانب عمله كمديرا للطوارئ.

كما تم قبول الطلب المقدم من الدكتور وليد نصرالدين مدير إدارة الخارجة الصحية باعفاءة من الإدارة لظروفه الصحية و العائليه وتكليف الدكتور محمد حجاج  مديرا لاداره الخارجة الصحية وإعفاء علي مصطفى همام من العمل مسئولا ماليا و إداريا عن القوافل الطبية مع استمرارة في العمل مديرا للشئون المالية بالمديرية و مسئولا عن الميزانيه و مسئولا عن العلاج علي نفقه الدوله.

وتم تكليف محمد خضر بركات بالعمل مسئولا ماليا عن القوافل الطبية بجانب عمله بشئون العاملين بالمديرية وإجراء حركة تنقلات  لمجموعه من العاملين  بمكتب وكيل الوزارة و العلاقات العامه و شئون العاملين و الشئون الإدارية.

وفى سياق متصل قامت وكيل وزارة الصحة بالمحافظة بجولة مفاجئة  علي وحدات الرعايه الاساسيه بقري بورسعيد و ناصر الثورة و بولاق وقررت  احاله عدد من المختصين الي التحقيق علي ومنهم 4 أطباء بوحدة ناصر الثورة و نقلهم لعدم تواجدهم في الوحدة و غيابهم عن العمل .

Advert test
كلمات دليلية
رابط مختصر
2017-11-13 2017-11-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة