وزير الرى السودانى يغادر القاهرة بعد مشاركته باجتماعات لجنة سد النهضة

wait... مشاهدةآخر تحديث : الإثنين 13 نوفمبر 2017 - 11:35 صباحًا
وزير الرى السودانى يغادر القاهرة بعد مشاركته باجتماعات لجنة سد النهضة
Advert test

غادر القاهرة اليوم الإثنين “معتز موسى” وزير الموارد المائية والرى والكهرباء السودانى عائدا إلى الخرطوم بعد زيارة لمصر إستغرقت أربعة أيام شارك خلالها فى فعاليات الدورة الـ 17 لإجتماعات اللجنة الفنية الثلاثية لسد النهضة الإثيوبى.

صرحت مصادر مطلعة شاركت فى وداع “موسى”: “شارك وزير الرى السودانى خلال زيارته فى الإجتماع الثلاثى الذى ضم وزراء المياه من مصر والسودان وإثيوبيا وتم بحث ملف سد النهضة الإثيوبى حيث تعتبر المرحلة الحالية للمفاوضات الأعقد اوضح اجتماعات سد النهضة الإثيوبى باعتبارها تحدد التفاصيل الفنية للمنهجية التى يستخدمها المكتب الاستشارى الفرنسى “بى. آر. إل” فى تطبيق الدراسات”.

وشهدت الاجتماعات السابقة مناقشة ملاحظات الدول الثلاث على مسودة التقرير الاستهلالى للدراسات الفنية الخاصة بتقييم التأثيرات الهيدرولوجية والبيئية والاقتصادية للسد، والذى قدم من المكتب الاستشارى الفرنسى أواخر مارس الماضى.

Advert test
كلمات دليلية
رابط مختصر
2017-11-13 2017-11-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة